• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

الذکاءات المتعددة لدي عينة من تلاميذ المرحلة الثانوية دراسة مقارنة

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsc.2012.62891

مجلة دراسات الطفولة
المجلد 15، العدد 10.2012
أكتوبر 2012
الصفحة 0-0
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 2.41 M
  • ملف مكمل
  • نهلة علی أمین علی.doc

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 158
  • تنزیل PDF: 333

APA

. (2012). الذکاءات المتعددة لدي عينة من تلاميذ المرحلة الثانوية دراسة مقارنة. مجلة دراسات الطفولة, 15(10.2012), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62891

MLA

. "الذکاءات المتعددة لدي عينة من تلاميذ المرحلة الثانوية دراسة مقارنة", مجلة دراسات الطفولة, 15, 10.2012, 2012, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62891

HARVARD

. (2012). 'الذکاءات المتعددة لدي عينة من تلاميذ المرحلة الثانوية دراسة مقارنة', مجلة دراسات الطفولة, 15(10.2012), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62891

VANCOUVER

. الذکاءات المتعددة لدي عينة من تلاميذ المرحلة الثانوية دراسة مقارنة. مجلة دراسات الطفولة, 2012; 15(10.2012): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62891

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو