. (2013). فعالية برنامج لتحسين بعض المهارات الأساسية للقراءة باستخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة لدي عينه من الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة دراسات الطفولة, 16(10.2013), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61946
. "فعالية برنامج لتحسين بعض المهارات الأساسية للقراءة باستخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة لدي عينه من الأطفال ذوى صعوبات التعلم". مجلة دراسات الطفولة, 16, 10.2013, 2013, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61946
. (2013). 'فعالية برنامج لتحسين بعض المهارات الأساسية للقراءة باستخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة لدي عينه من الأطفال ذوى صعوبات التعلم', مجلة دراسات الطفولة, 16(10.2013), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61946
. فعالية برنامج لتحسين بعض المهارات الأساسية للقراءة باستخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة لدي عينه من الأطفال ذوى صعوبات التعلم. مجلة دراسات الطفولة, 2013; 16(10.2013): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61946
فعالية برنامج لتحسين بعض المهارات الأساسية للقراءة باستخدام استراتيجيات الذکاءات المتعددة لدي عينه من الأطفال ذوى صعوبات التعلم