. (2015). فعالية برنامج باستخدام الحاسوب في إکساب مهارات النطق لعينة من الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 18(10.2015), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60723
. "فعالية برنامج باستخدام الحاسوب في إکساب مهارات النطق لعينة من الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم القراءة". مجلة دراسات الطفولة, 18, 10.2015, 2015, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60723
. (2015). 'فعالية برنامج باستخدام الحاسوب في إکساب مهارات النطق لعينة من الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم القراءة', مجلة دراسات الطفولة, 18(10.2015), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60723
. فعالية برنامج باستخدام الحاسوب في إکساب مهارات النطق لعينة من الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 2015; 18(10.2015): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60723
فعالية برنامج باستخدام الحاسوب في إکساب مهارات النطق لعينة من الأطفال الذين يعانون من صعوبات تعلم القراءة