. (2016). المخاوف لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين في المدارس العادية ومدارس التربية الفکرية. "دراسة مقارنة". مجلة دراسات الطفولة, 19(01.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58884
MLA
. "المخاوف لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين في المدارس العادية ومدارس التربية الفکرية. "دراسة مقارنة"", مجلة دراسات الطفولة, 19, 01.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58884
HARVARD
. (2016). 'المخاوف لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين في المدارس العادية ومدارس التربية الفکرية. "دراسة مقارنة"', مجلة دراسات الطفولة, 19(01.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58884
VANCOUVER
. المخاوف لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين في المدارس العادية ومدارس التربية الفکرية. "دراسة مقارنة". مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(01.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58884