نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2016). تعرض الشباب المصرى لإعلانات التسويق الاجتماعى بالفضائيات. مجلة دراسات الطفولة, 19(07.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58819
. "تعرض الشباب المصرى لإعلانات التسويق الاجتماعى بالفضائيات", مجلة دراسات الطفولة, 19, 07.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58819
. (2016). 'تعرض الشباب المصرى لإعلانات التسويق الاجتماعى بالفضائيات', مجلة دراسات الطفولة, 19(07.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58819
. تعرض الشباب المصرى لإعلانات التسويق الاجتماعى بالفضائيات. مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(07.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58819