• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsc.2016.58803

مجلة دراسات الطفولة
المجلد 19، العدد 10.2016
أكتوبر 2016
الصفحة 0-0
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 3.66 M
  • ملف مكمل
  • شیماء ناصر ابو سنة.docx

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 199
  • تنزیل PDF: 329

APA

. (2016). تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803

MLA

. "تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم", مجلة دراسات الطفولة, 19, 10.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803

HARVARD

. (2016). 'تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم', مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803

VANCOUVER

. تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(10.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو