. (2016). تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803
. "تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم". مجلة دراسات الطفولة, 19, 10.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803
. (2016). 'تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم', مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803
. تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(10.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58803
تنمية فاعلية الذات لدى عينة من الأطفال المتأخرين عقليًا القابلين للتعلم