. (2016). "استخدام طلاب المرحلة الإعدادية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب الأسري والمدرسي لديهم" (دراسة ميدانية). مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58792
. ""استخدام طلاب المرحلة الإعدادية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب الأسري والمدرسي لديهم" (دراسة ميدانية)". مجلة دراسات الطفولة, 19, 10.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58792
. (2016). '"استخدام طلاب المرحلة الإعدادية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب الأسري والمدرسي لديهم" (دراسة ميدانية)', مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58792
. "استخدام طلاب المرحلة الإعدادية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب الأسري والمدرسي لديهم" (دراسة ميدانية). مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(10.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58792
"استخدام طلاب المرحلة الإعدادية لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالاغتراب الأسري والمدرسي لديهم" (دراسة ميدانية)