. (2017). تعرض المراهقين للحملات الإعلانية للجمعيات الخيرية بالفضائيات المصرية وعلاقته بثقافة العمل التطوعى لديهم. مجلة دراسات الطفولة, 20(07.2017), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51138
. "تعرض المراهقين للحملات الإعلانية للجمعيات الخيرية بالفضائيات المصرية وعلاقته بثقافة العمل التطوعى لديهم". مجلة دراسات الطفولة, 20, 07.2017, 2017, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51138
. (2017). 'تعرض المراهقين للحملات الإعلانية للجمعيات الخيرية بالفضائيات المصرية وعلاقته بثقافة العمل التطوعى لديهم', مجلة دراسات الطفولة, 20(07.2017), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51138
. تعرض المراهقين للحملات الإعلانية للجمعيات الخيرية بالفضائيات المصرية وعلاقته بثقافة العمل التطوعى لديهم. مجلة دراسات الطفولة, 2017; 20(07.2017): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51138
تعرض المراهقين للحملات الإعلانية للجمعيات الخيرية بالفضائيات المصرية وعلاقته بثقافة العمل التطوعى لديهم