• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsc.2019.51132

مجلة دراسات الطفولة
المجلد 20، العدد 07.2017 - الرقم المسلسل للعدد 7
يوليو 2017
الصفحة 0-0
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 3.91 M
  • ملف مكمل
  • زکی عجمی علی مرسی- فاعلیة برنامج إلکترونی تفاعلی‎ ‎لتعلیم مبادئ.docx

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 206
  • تنزیل PDF: 377

APA

. (2017). فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين. مجلة دراسات الطفولة, 20(07.2017), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132

MLA

. "فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين", مجلة دراسات الطفولة, 20, 07.2017, 2017, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132

HARVARD

. (2017). 'فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين', مجلة دراسات الطفولة, 20(07.2017), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132

VANCOUVER

. فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين. مجلة دراسات الطفولة, 2017; 20(07.2017): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو