. (2017). فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين. مجلة دراسات الطفولة, 20(07.2017), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132
MLA
. "فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين", مجلة دراسات الطفولة, 20, 07.2017, 2017, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132
HARVARD
. (2017). 'فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين', مجلة دراسات الطفولة, 20(07.2017), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132
VANCOUVER
. فاعلية برنامج إلکتروني تفاعلي لتعليم مبادئ طريقة برايل لأطفال الروضة من المکفوفين. مجلة دراسات الطفولة, 2017; 20(07.2017): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51132