. (2025). 10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
MLA
. "10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة", مجلة دراسات الطفولة, 28, 02.2025, 2025, 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
HARVARD
. (2025). '10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة', مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), pp. 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230
VANCOUVER
. 10. فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين الوعى الفونولجى لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(02.2025): 89-97. doi: 10.21608/jsc.2025.451230