• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة دراسات الطفولة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 28 (2025)
المجلد المجلد 27 (2024)
العدد العدد 04.2024
العدد العدد 03.2024
العدد العدد 02.2024
العدد العدد 01.2024
المجلد المجلد 26 (2023)
المجلد المجلد 25 (2022)
المجلد المجلد 24 (2021)
المجلد المجلد 23 (2020)
المجلد المجلد 22 (2019)
المجلد المجلد 21 (2018)
المجلد المجلد 20 (2017)
المجلد المجلد 19 (2016)
المجلد المجلد 18 (2015)
المجلد المجلد 17 (2014)
المجلد المجلد 16 (2013)
المجلد المجلد 15 (2012)
المجلد المجلد 14 (2011)
المجلد المجلد 13 (2010)
. (2024). فاعلية برنامج لوفاس القائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقى فى تحسين مهارات التواصل غير اللفظى لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية. مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), 135-141. doi: 10.21608/jsc.2024.400757
. "فاعلية برنامج لوفاس القائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقى فى تحسين مهارات التواصل غير اللفظى لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية". مجلة دراسات الطفولة, 27, 04.2024, 2024, 135-141. doi: 10.21608/jsc.2024.400757
. (2024). 'فاعلية برنامج لوفاس القائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقى فى تحسين مهارات التواصل غير اللفظى لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية', مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), pp. 135-141. doi: 10.21608/jsc.2024.400757
. فاعلية برنامج لوفاس القائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقى فى تحسين مهارات التواصل غير اللفظى لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية. مجلة دراسات الطفولة, 2024; 27(04.2024): 135-141. doi: 10.21608/jsc.2024.400757

فاعلية برنامج لوفاس القائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقى فى تحسين مهارات التواصل غير اللفظى لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب الذاتوية

المقالة 17، المجلد 27، العدد 04.2024، أكتوبر 2024، الصفحة 135-141  XML PDF (873.47 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jsc.2024.400757
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 62
تنزیل PDF: 52
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.