. (2024). استخدام تتكنولوجيا الواقع المعزز فى التسويق الرقمى وعلاقته باتجاهات المراهقين نحو المنتج. مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), 113-119. doi: 10.21608/jsc.2024.400752
. "استخدام تتكنولوجيا الواقع المعزز فى التسويق الرقمى وعلاقته باتجاهات المراهقين نحو المنتج". مجلة دراسات الطفولة, 27, 04.2024, 2024, 113-119. doi: 10.21608/jsc.2024.400752
. (2024). 'استخدام تتكنولوجيا الواقع المعزز فى التسويق الرقمى وعلاقته باتجاهات المراهقين نحو المنتج', مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), pp. 113-119. doi: 10.21608/jsc.2024.400752
. استخدام تتكنولوجيا الواقع المعزز فى التسويق الرقمى وعلاقته باتجاهات المراهقين نحو المنتج. مجلة دراسات الطفولة, 2024; 27(04.2024): 113-119. doi: 10.21608/jsc.2024.400752
استخدام تتكنولوجيا الواقع المعزز فى التسويق الرقمى وعلاقته باتجاهات المراهقين نحو المنتج