. (2023). فاعلية برنامج ارشادي في خفض الخوف من الفشل لدى عينة من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 26(02.2023), 165-172. doi: 10.21608/jsc.2023.310025
MLA
. "فاعلية برنامج ارشادي في خفض الخوف من الفشل لدى عينة من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة", مجلة دراسات الطفولة, 26, 02.2023, 2023, 165-172. doi: 10.21608/jsc.2023.310025
HARVARD
. (2023). 'فاعلية برنامج ارشادي في خفض الخوف من الفشل لدى عينة من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة', مجلة دراسات الطفولة, 26(02.2023), pp. 165-172. doi: 10.21608/jsc.2023.310025
VANCOUVER
. فاعلية برنامج ارشادي في خفض الخوف من الفشل لدى عينة من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 2023; 26(02.2023): 165-172. doi: 10.21608/jsc.2023.310025