. (2023). فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند الى ابحاث الدماغ لتقوية مكونات الذاكرة العاملة لدى عينة من الاطفال. مجلة دراسات الطفولة, 26(02.2023), 27-36. doi: 10.21608/jsc.2023.310009
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند الى ابحاث الدماغ لتقوية مكونات الذاكرة العاملة لدى عينة من الاطفال", مجلة دراسات الطفولة, 26, 02.2023, 2023, 27-36. doi: 10.21608/jsc.2023.310009
HARVARD
. (2023). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند الى ابحاث الدماغ لتقوية مكونات الذاكرة العاملة لدى عينة من الاطفال', مجلة دراسات الطفولة, 26(02.2023), pp. 27-36. doi: 10.21608/jsc.2023.310009
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند الى ابحاث الدماغ لتقوية مكونات الذاكرة العاملة لدى عينة من الاطفال. مجلة دراسات الطفولة, 2023; 26(02.2023): 27-36. doi: 10.21608/jsc.2023.310009