. (2023). القيم التي تعكسها الحملات الاعلانية لشركات الاتصالات واتجاهات المراهقين نحوها. مجلة دراسات الطفولة, 26(01.2023), 121-125. doi: 10.21608/jsc.2023.297993
. "القيم التي تعكسها الحملات الاعلانية لشركات الاتصالات واتجاهات المراهقين نحوها". مجلة دراسات الطفولة, 26, 01.2023, 2023, 121-125. doi: 10.21608/jsc.2023.297993
. (2023). 'القيم التي تعكسها الحملات الاعلانية لشركات الاتصالات واتجاهات المراهقين نحوها', مجلة دراسات الطفولة, 26(01.2023), pp. 121-125. doi: 10.21608/jsc.2023.297993
. القيم التي تعكسها الحملات الاعلانية لشركات الاتصالات واتجاهات المراهقين نحوها. مجلة دراسات الطفولة, 2023; 26(01.2023): 121-125. doi: 10.21608/jsc.2023.297993
القيم التي تعكسها الحملات الاعلانية لشركات الاتصالات واتجاهات المراهقين نحوها