. (2022). فاعلية استخدام برنامج للتربية الاعلامية لاكساب الطفل المصري مفهوم التسويق الاخضر. مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), 161-165. doi: 10.21608/jsc.2022.281230
. "فاعلية استخدام برنامج للتربية الاعلامية لاكساب الطفل المصري مفهوم التسويق الاخضر". مجلة دراسات الطفولة, 25, 10.2022, 2022, 161-165. doi: 10.21608/jsc.2022.281230
. (2022). 'فاعلية استخدام برنامج للتربية الاعلامية لاكساب الطفل المصري مفهوم التسويق الاخضر', مجلة دراسات الطفولة, 25(10.2022), pp. 161-165. doi: 10.21608/jsc.2022.281230
. فاعلية استخدام برنامج للتربية الاعلامية لاكساب الطفل المصري مفهوم التسويق الاخضر. مجلة دراسات الطفولة, 2022; 25(10.2022): 161-165. doi: 10.21608/jsc.2022.281230
فاعلية استخدام برنامج للتربية الاعلامية لاكساب الطفل المصري مفهوم التسويق الاخضر