. (2021). التسويق الالکتروني لمنتجات الاطفال عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهات الاسرة نحو الشراء. مجلة دراسات الطفولة, 24(04.2021), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186940
. "التسويق الالکتروني لمنتجات الاطفال عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهات الاسرة نحو الشراء". مجلة دراسات الطفولة, 24, 04.2021, 2021, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186940
. (2021). 'التسويق الالکتروني لمنتجات الاطفال عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهات الاسرة نحو الشراء', مجلة دراسات الطفولة, 24(04.2021), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186940
. التسويق الالکتروني لمنتجات الاطفال عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهات الاسرة نحو الشراء. مجلة دراسات الطفولة, 2021; 24(04.2021): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2021.186940
التسويق الالکتروني لمنتجات الاطفال عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهات الاسرة نحو الشراء