• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة دراسات الطفولة
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 28 (2025)
المجلد المجلد 27 (2024)
المجلد المجلد 26 (2023)
المجلد المجلد 25 (2022)
المجلد المجلد 24 (2021)
المجلد المجلد 23 (2020)
المجلد المجلد 22 (2019)
العدد العدد 10.2019
العدد العدد 07.2019
العدد العدد 04.2019
العدد العدد 01.2019
المجلد المجلد 21 (2018)
المجلد المجلد 20 (2017)
المجلد المجلد 19 (2016)
المجلد المجلد 18 (2015)
المجلد المجلد 17 (2014)
المجلد المجلد 16 (2013)
المجلد المجلد 15 (2012)
المجلد المجلد 14 (2011)
المجلد المجلد 13 (2010)
. (2019). الإسهام النسبي للاتزان الانفعالي في التنبؤ بالسلوک الفوضوي والتلکؤ الأکاديمي لدى المتأخرين دراسيا: دراسة تنبؤيه في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية. مجلة دراسات الطفولة, 22(10.2019), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.80742
. "الإسهام النسبي للاتزان الانفعالي في التنبؤ بالسلوک الفوضوي والتلکؤ الأکاديمي لدى المتأخرين دراسيا: دراسة تنبؤيه في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية". مجلة دراسات الطفولة, 22, 10.2019, 2019, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.80742
. (2019). 'الإسهام النسبي للاتزان الانفعالي في التنبؤ بالسلوک الفوضوي والتلکؤ الأکاديمي لدى المتأخرين دراسيا: دراسة تنبؤيه في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية', مجلة دراسات الطفولة, 22(10.2019), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.80742
. الإسهام النسبي للاتزان الانفعالي في التنبؤ بالسلوک الفوضوي والتلکؤ الأکاديمي لدى المتأخرين دراسيا: دراسة تنبؤيه في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية. مجلة دراسات الطفولة, 2019; 22(10.2019): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.80742

الإسهام النسبي للاتزان الانفعالي في التنبؤ بالسلوک الفوضوي والتلکؤ الأکاديمي لدى المتأخرين دراسيا: دراسة تنبؤيه في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

المقالة 24، المجلد 22، العدد 10.2019، أكتوبر 2019، الصفحة 0-0  XML PDF (6.09 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jsc.2019.80742
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
الملفات الأخرى ذات الصلة
download هبه حسین إسماعیل الإسهام النسبی للاتزان الانفعالی فی التنبؤ بالسلوک الفوضوی.docx
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 217
تنزیل PDF: 578
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.