عبدالحميد،, إعتماد خلف معبد. (2016). أثر استخدام برنامج اتصالي لتوعية الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية (القابلين للتعلم) لحمايتهم من التحرش الجنسي. مجلة دراسات الطفولة, 19(01.2016), 153-159. doi: 10.21608/jsc.2016.78618
إعتماد خلف معبد عبدالحميد،. "أثر استخدام برنامج اتصالي لتوعية الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية (القابلين للتعلم) لحمايتهم من التحرش الجنسي". مجلة دراسات الطفولة, 19, 01.2016, 2016, 153-159. doi: 10.21608/jsc.2016.78618
عبدالحميد،, إعتماد خلف معبد. (2016). 'أثر استخدام برنامج اتصالي لتوعية الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية (القابلين للتعلم) لحمايتهم من التحرش الجنسي', مجلة دراسات الطفولة, 19(01.2016), pp. 153-159. doi: 10.21608/jsc.2016.78618
عبدالحميد،, إعتماد خلف معبد. أثر استخدام برنامج اتصالي لتوعية الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية (القابلين للتعلم) لحمايتهم من التحرش الجنسي. مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(01.2016): 153-159. doi: 10.21608/jsc.2016.78618
أثر استخدام برنامج اتصالي لتوعية الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية (القابلين للتعلم) لحمايتهم من التحرش الجنسي