منصور،, سهى بدوي محمد. (2015). مدى فاعلية الاتجاهات التربوية المعاصرة فى تطوير مدارس دمج المعاقين عقليا بالمنطقة الشرقية فى المملکة العربية السعودية:. مجلة دراسات الطفولة, 18(07.2015), 1-14. doi: 10.21608/jsc.2015.78616
سهى بدوي محمد منصور،. "مدى فاعلية الاتجاهات التربوية المعاصرة فى تطوير مدارس دمج المعاقين عقليا بالمنطقة الشرقية فى المملکة العربية السعودية:". مجلة دراسات الطفولة, 18, 07.2015, 2015, 1-14. doi: 10.21608/jsc.2015.78616
منصور،, سهى بدوي محمد. (2015). 'مدى فاعلية الاتجاهات التربوية المعاصرة فى تطوير مدارس دمج المعاقين عقليا بالمنطقة الشرقية فى المملکة العربية السعودية:', مجلة دراسات الطفولة, 18(07.2015), pp. 1-14. doi: 10.21608/jsc.2015.78616
منصور،, سهى بدوي محمد. مدى فاعلية الاتجاهات التربوية المعاصرة فى تطوير مدارس دمج المعاقين عقليا بالمنطقة الشرقية فى المملکة العربية السعودية:. مجلة دراسات الطفولة, 2015; 18(07.2015): 1-14. doi: 10.21608/jsc.2015.78616
مدى فاعلية الاتجاهات التربوية المعاصرة فى تطوير مدارس دمج المعاقين عقليا بالمنطقة الشرقية فى المملکة العربية السعودية: