مسعود،, أحمد محمد. (2015). الصورة الإعلامية لرئيس الجمهورية المقدمة من خلال موقع فيسبوک علاقتها بتشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو اختيار نموذج القدوة السياسية. مجلة دراسات الطفولة, 18(01.2015), 39-50. doi: 10.21608/jsc.2015.78612
أحمد محمد مسعود،. "الصورة الإعلامية لرئيس الجمهورية المقدمة من خلال موقع فيسبوک علاقتها بتشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو اختيار نموذج القدوة السياسية". مجلة دراسات الطفولة, 18, 01.2015, 2015, 39-50. doi: 10.21608/jsc.2015.78612
مسعود،, أحمد محمد. (2015). 'الصورة الإعلامية لرئيس الجمهورية المقدمة من خلال موقع فيسبوک علاقتها بتشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو اختيار نموذج القدوة السياسية', مجلة دراسات الطفولة, 18(01.2015), pp. 39-50. doi: 10.21608/jsc.2015.78612
مسعود،, أحمد محمد. الصورة الإعلامية لرئيس الجمهورية المقدمة من خلال موقع فيسبوک علاقتها بتشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو اختيار نموذج القدوة السياسية. مجلة دراسات الطفولة, 2015; 18(01.2015): 39-50. doi: 10.21608/jsc.2015.78612
الصورة الإعلامية لرئيس الجمهورية المقدمة من خلال موقع فيسبوک علاقتها بتشکيل اتجاهات الشباب المصري نحو اختيار نموذج القدوة السياسية