. (2019). العبء المعرفي لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات القراءة والأطفال العاديين بمرحلة التعليم الإبتدائى ( دراسة ارتباطية مقارنة ). مجلة دراسات الطفولة, 22(07.2019), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.65318
. "العبء المعرفي لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات القراءة والأطفال العاديين بمرحلة التعليم الإبتدائى ( دراسة ارتباطية مقارنة )". مجلة دراسات الطفولة, 22, 07.2019, 2019, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.65318
. (2019). 'العبء المعرفي لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات القراءة والأطفال العاديين بمرحلة التعليم الإبتدائى ( دراسة ارتباطية مقارنة )', مجلة دراسات الطفولة, 22(07.2019), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.65318
. العبء المعرفي لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات القراءة والأطفال العاديين بمرحلة التعليم الإبتدائى ( دراسة ارتباطية مقارنة ). مجلة دراسات الطفولة, 2019; 22(07.2019): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.65318
العبء المعرفي لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات القراءة والأطفال العاديين بمرحلة التعليم الإبتدائى ( دراسة ارتباطية مقارنة )