. (2011). فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 14(10.2011), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941
MLA
. "فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم", مجلة دراسات الطفولة, 14, 10.2011, 2011, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941
HARVARD
. (2011). 'فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم', مجلة دراسات الطفولة, 14(10.2011), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم على التعبير الفنى المُجسم لقصص الأطفال فى تخفيف سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة دراسات الطفولة, 2011; 14(10.2011): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2011.62941