. (2012). فاعلية برنامج إرشادى موجه لمحو الأمية الوجدانية لدى طلبة وطالبات الصف الأول من المرحلة الثانوية. مجلة دراسات الطفولة, 15(07.2012), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62899
. "فاعلية برنامج إرشادى موجه لمحو الأمية الوجدانية لدى طلبة وطالبات الصف الأول من المرحلة الثانوية". مجلة دراسات الطفولة, 15, 07.2012, 2012, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62899
. (2012). 'فاعلية برنامج إرشادى موجه لمحو الأمية الوجدانية لدى طلبة وطالبات الصف الأول من المرحلة الثانوية', مجلة دراسات الطفولة, 15(07.2012), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62899
. فاعلية برنامج إرشادى موجه لمحو الأمية الوجدانية لدى طلبة وطالبات الصف الأول من المرحلة الثانوية. مجلة دراسات الطفولة, 2012; 15(07.2012): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2012.62899
فاعلية برنامج إرشادى موجه لمحو الأمية الوجدانية لدى طلبة وطالبات الصف الأول من المرحلة الثانوية