. (2013). التأثيرات المختلفة للإعلان التفاعلى التليفزيونى على طلاب الجامعات المصرية. مجلة دراسات الطفولة, 16(10.2013), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61948
MLA
. "التأثيرات المختلفة للإعلان التفاعلى التليفزيونى على طلاب الجامعات المصرية", مجلة دراسات الطفولة, 16, 10.2013, 2013, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61948
HARVARD
. (2013). 'التأثيرات المختلفة للإعلان التفاعلى التليفزيونى على طلاب الجامعات المصرية', مجلة دراسات الطفولة, 16(10.2013), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61948
VANCOUVER
. التأثيرات المختلفة للإعلان التفاعلى التليفزيونى على طلاب الجامعات المصرية. مجلة دراسات الطفولة, 2013; 16(10.2013): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61948