. (2013). دور الحملات الإعلامية المقدمة بالقنوات الفضائية فى توعية الشباب الجامعي بالقضايا المجتمعية- دراسة تحليلية. مجلة دراسات الطفولة, 16(01.2013), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61884
MLA
. "دور الحملات الإعلامية المقدمة بالقنوات الفضائية فى توعية الشباب الجامعي بالقضايا المجتمعية- دراسة تحليلية", مجلة دراسات الطفولة, 16, 01.2013, 2013, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61884
HARVARD
. (2013). 'دور الحملات الإعلامية المقدمة بالقنوات الفضائية فى توعية الشباب الجامعي بالقضايا المجتمعية- دراسة تحليلية', مجلة دراسات الطفولة, 16(01.2013), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61884
VANCOUVER
. دور الحملات الإعلامية المقدمة بالقنوات الفضائية فى توعية الشباب الجامعي بالقضايا المجتمعية- دراسة تحليلية. مجلة دراسات الطفولة, 2013; 16(01.2013): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61884