. (2013). فاعلية برنامج تدريبي باستخدام أنشطة تجويد الحياة في تنمية مفهوم الذات الإيجابية لدى طفل الروضة. مجلة دراسات الطفولة, 16(01.2013), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61883
MLA
. "فاعلية برنامج تدريبي باستخدام أنشطة تجويد الحياة في تنمية مفهوم الذات الإيجابية لدى طفل الروضة", مجلة دراسات الطفولة, 16, 01.2013, 2013, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61883
HARVARD
. (2013). 'فاعلية برنامج تدريبي باستخدام أنشطة تجويد الحياة في تنمية مفهوم الذات الإيجابية لدى طفل الروضة', مجلة دراسات الطفولة, 16(01.2013), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61883
VANCOUVER
. فاعلية برنامج تدريبي باستخدام أنشطة تجويد الحياة في تنمية مفهوم الذات الإيجابية لدى طفل الروضة. مجلة دراسات الطفولة, 2013; 16(01.2013): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2013.61883