. (2015). فاعلية برنامج باستخدام بعض مبادئ نظرية تريز Triz لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة للأطفال ذوى صعوبات التعلم بمرحلة الروضة .. مجلة دراسات الطفولة, 18(07.2015), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60691
. "فاعلية برنامج باستخدام بعض مبادئ نظرية تريز Triz لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة للأطفال ذوى صعوبات التعلم بمرحلة الروضة .". مجلة دراسات الطفولة, 18, 07.2015, 2015, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60691
. (2015). 'فاعلية برنامج باستخدام بعض مبادئ نظرية تريز Triz لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة للأطفال ذوى صعوبات التعلم بمرحلة الروضة .', مجلة دراسات الطفولة, 18(07.2015), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60691
. فاعلية برنامج باستخدام بعض مبادئ نظرية تريز Triz لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة للأطفال ذوى صعوبات التعلم بمرحلة الروضة .. مجلة دراسات الطفولة, 2015; 18(07.2015): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2015.60691
فاعلية برنامج باستخدام بعض مبادئ نظرية تريز Triz لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة للأطفال ذوى صعوبات التعلم بمرحلة الروضة .