. (2015). فاعلية استخدام طريقة فيرنالد ( طريقة تعدد الحواس ) فى خفض مشکلة العسر القرائى (الديسلکسيا) لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية. مجلة دراسات الطفولة, 18(04.2015), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60673
. "فاعلية استخدام طريقة فيرنالد ( طريقة تعدد الحواس ) فى خفض مشکلة العسر القرائى (الديسلکسيا) لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية". مجلة دراسات الطفولة, 18, 04.2015, 2015, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60673
. (2015). 'فاعلية استخدام طريقة فيرنالد ( طريقة تعدد الحواس ) فى خفض مشکلة العسر القرائى (الديسلکسيا) لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية', مجلة دراسات الطفولة, 18(04.2015), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60673
. فاعلية استخدام طريقة فيرنالد ( طريقة تعدد الحواس ) فى خفض مشکلة العسر القرائى (الديسلکسيا) لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية. مجلة دراسات الطفولة, 2015; 18(04.2015): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60673
فاعلية استخدام طريقة فيرنالد ( طريقة تعدد الحواس ) فى خفض مشکلة العسر القرائى (الديسلکسيا) لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية