. (2015). دور الإذاعة المدرسية فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال الموهوبين المعاقين عقلياً "فئه داون" القابلين للتعلم". مجلة دراسات الطفولة, 18(04.2015), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60658
MLA
. "دور الإذاعة المدرسية فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال الموهوبين المعاقين عقلياً "فئه داون" القابلين للتعلم"", مجلة دراسات الطفولة, 18, 04.2015, 2015, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60658
HARVARD
. (2015). 'دور الإذاعة المدرسية فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال الموهوبين المعاقين عقلياً "فئه داون" القابلين للتعلم"', مجلة دراسات الطفولة, 18(04.2015), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60658
VANCOUVER
. دور الإذاعة المدرسية فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى عينة من الأطفال الموهوبين المعاقين عقلياً "فئه داون" القابلين للتعلم". مجلة دراسات الطفولة, 2015; 18(04.2015): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.60658