. (2016). فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. مجلة دراسات الطفولة, 19(01.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
MLA
. "فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم", مجلة دراسات الطفولة, 19, 01.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
HARVARD
. (2016). 'فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم', مجلة دراسات الطفولة, 19(01.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875
VANCOUVER
. فاعلية برنامج لتحسين صعوبة الفهم القرائي لدى عينة من أطفال المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم. مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(01.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.58875