. (2016). أساليب الإقناع المستخدمة في الصفحات الإعلانية بمواقع الشبکات الاجتماعية- دراسة تحليلية. مجلة دراسات الطفولة, 19(07.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58820
. "أساليب الإقناع المستخدمة في الصفحات الإعلانية بمواقع الشبکات الاجتماعية- دراسة تحليلية". مجلة دراسات الطفولة, 19, 07.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58820
. (2016). 'أساليب الإقناع المستخدمة في الصفحات الإعلانية بمواقع الشبکات الاجتماعية- دراسة تحليلية', مجلة دراسات الطفولة, 19(07.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58820
. أساليب الإقناع المستخدمة في الصفحات الإعلانية بمواقع الشبکات الاجتماعية- دراسة تحليلية. مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(07.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58820
أساليب الإقناع المستخدمة في الصفحات الإعلانية بمواقع الشبکات الاجتماعية- دراسة تحليلية