. (2016). التغطية التلفزيونية ( لبرامج التوک شو ) بالفضائيات المصرية للحملات الانتخابية البرلمانية وعلاقتها باتجاهات شباب الجامعات نحو المرشحين. مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58793
. "التغطية التلفزيونية ( لبرامج التوک شو ) بالفضائيات المصرية للحملات الانتخابية البرلمانية وعلاقتها باتجاهات شباب الجامعات نحو المرشحين". مجلة دراسات الطفولة, 19, 10.2016, 2016, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58793
. (2016). 'التغطية التلفزيونية ( لبرامج التوک شو ) بالفضائيات المصرية للحملات الانتخابية البرلمانية وعلاقتها باتجاهات شباب الجامعات نحو المرشحين', مجلة دراسات الطفولة, 19(10.2016), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58793
. التغطية التلفزيونية ( لبرامج التوک شو ) بالفضائيات المصرية للحملات الانتخابية البرلمانية وعلاقتها باتجاهات شباب الجامعات نحو المرشحين. مجلة دراسات الطفولة, 2016; 19(10.2016): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2016.58793
التغطية التلفزيونية ( لبرامج التوک شو ) بالفضائيات المصرية للحملات الانتخابية البرلمانية وعلاقتها باتجاهات شباب الجامعات نحو المرشحين