. (2017). تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية. مجلة دراسات الطفولة, 20(01.2017), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283
MLA
. "تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية", مجلة دراسات الطفولة, 20, 01.2017, 2017, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283
HARVARD
. (2017). 'تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية', مجلة دراسات الطفولة, 20(01.2017), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283
VANCOUVER
. تأثيراستخدام موقع تفاعلي على الإنترنت في رفع مستوى الوعي حول عسر القراءة (دسلکسيا Dyslexia) لدى طلاب المرحلتين: الإعدادية والثانوية. مجلة دراسات الطفولة, 2017; 20(01.2017): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51283