• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

المسرح المدرسي وتنمية الوعي الوطني لدى طلاب المرحلة الإعدادية دراسة ميدانية

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsc.2019.51192

مجلة دراسات الطفولة
المجلد 20، العدد 04.2017 - الرقم المسلسل للعدد 4
إبريل 2017
الصفحة 0-0
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 4.48 M
  • ملف مكمل
  • رضوى فخرى محمد صقرالمسرح المدرسی وتنمیة الوعی الوطنی لدى طلاب.doc

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 195
  • تنزیل PDF: 412

APA

. (2017). المسرح المدرسي وتنمية الوعي الوطني لدى طلاب المرحلة الإعدادية دراسة ميدانية. مجلة دراسات الطفولة, 20(04.2017), 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51192

MLA

. "المسرح المدرسي وتنمية الوعي الوطني لدى طلاب المرحلة الإعدادية دراسة ميدانية", مجلة دراسات الطفولة, 20, 04.2017, 2017, 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51192

HARVARD

. (2017). 'المسرح المدرسي وتنمية الوعي الوطني لدى طلاب المرحلة الإعدادية دراسة ميدانية', مجلة دراسات الطفولة, 20(04.2017), pp. 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51192

VANCOUVER

. المسرح المدرسي وتنمية الوعي الوطني لدى طلاب المرحلة الإعدادية دراسة ميدانية. مجلة دراسات الطفولة, 2017; 20(04.2017): 0-0. doi: 10.21608/jsc.2019.51192

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو