. (2017). إساءة المعاملة وعلاقتها بالمهارات الاجتماعية لدى الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم في ضوء عده متغيرات. مجلة دراسات الطفولة, 20(10.2017), 1-29. doi: 10.21608/jsc.2017.51102
MLA
. "إساءة المعاملة وعلاقتها بالمهارات الاجتماعية لدى الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم في ضوء عده متغيرات", مجلة دراسات الطفولة, 20, 10.2017, 2017, 1-29. doi: 10.21608/jsc.2017.51102
HARVARD
. (2017). 'إساءة المعاملة وعلاقتها بالمهارات الاجتماعية لدى الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم في ضوء عده متغيرات', مجلة دراسات الطفولة, 20(10.2017), pp. 1-29. doi: 10.21608/jsc.2017.51102
VANCOUVER
. إساءة المعاملة وعلاقتها بالمهارات الاجتماعية لدى الأطفال المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم في ضوء عده متغيرات. مجلة دراسات الطفولة, 2017; 20(10.2017): 1-29. doi: 10.21608/jsc.2017.51102