. (2017). تمايز الذات وعلاقته بالشعور بالأمن النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة دراسات الطفولة, 20(10.2017), 1-10. doi: 10.21608/jsc.2017.51096
MLA
. "تمايز الذات وعلاقته بالشعور بالأمن النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي", مجلة دراسات الطفولة, 20, 10.2017, 2017, 1-10. doi: 10.21608/jsc.2017.51096
HARVARD
. (2017). 'تمايز الذات وعلاقته بالشعور بالأمن النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي', مجلة دراسات الطفولة, 20(10.2017), pp. 1-10. doi: 10.21608/jsc.2017.51096
VANCOUVER
. تمايز الذات وعلاقته بالشعور بالأمن النفسي لدى عينة من الأطفال ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي. مجلة دراسات الطفولة, 2017; 20(10.2017): 1-10. doi: 10.21608/jsc.2017.51096