. (2018). فاعلية برنامج إرشادي لتعديل الأفکار اللاعقلانية لدى عينة من الأطفال الليبيين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. مجلة دراسات الطفولة, 21(04.2018), 1-37. doi: 10.21608/jsc.2018.49620
MLA
. "فاعلية برنامج إرشادي لتعديل الأفکار اللاعقلانية لدى عينة من الأطفال الليبيين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة", مجلة دراسات الطفولة, 21, 04.2018, 2018, 1-37. doi: 10.21608/jsc.2018.49620
HARVARD
. (2018). 'فاعلية برنامج إرشادي لتعديل الأفکار اللاعقلانية لدى عينة من الأطفال الليبيين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة', مجلة دراسات الطفولة, 21(04.2018), pp. 1-37. doi: 10.21608/jsc.2018.49620
VANCOUVER
. فاعلية برنامج إرشادي لتعديل الأفکار اللاعقلانية لدى عينة من الأطفال الليبيين الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. مجلة دراسات الطفولة, 2018; 21(04.2018): 1-37. doi: 10.21608/jsc.2018.49620