. (2025). 16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى. مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238
MLA
. "16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى", مجلة دراسات الطفولة, 28, 02.2025, 2025, 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238
HARVARD
. (2025). '16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى', مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), pp. 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238
VANCOUVER
. 16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(02.2025): 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238