. (2025). 9. فاعلية برنامج إرشادى فى تحسين المثابرة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), 81-88. doi: 10.21608/jsc.2025.451229
MLA
. "9. فاعلية برنامج إرشادى فى تحسين المثابرة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة", مجلة دراسات الطفولة, 28, 02.2025, 2025, 81-88. doi: 10.21608/jsc.2025.451229
HARVARD
. (2025). '9. فاعلية برنامج إرشادى فى تحسين المثابرة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة', مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), pp. 81-88. doi: 10.21608/jsc.2025.451229
VANCOUVER
. 9. فاعلية برنامج إرشادى فى تحسين المثابرة لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات تعلم القراءة. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(02.2025): 81-88. doi: 10.21608/jsc.2025.451229