. (2025). 6. العلاقة بين التجول العقلى والدافعية للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية. مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), 55-61. doi: 10.21608/jsc.2025.451226
MLA
. "6. العلاقة بين التجول العقلى والدافعية للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية", مجلة دراسات الطفولة, 28, 02.2025, 2025, 55-61. doi: 10.21608/jsc.2025.451226
HARVARD
. (2025). '6. العلاقة بين التجول العقلى والدافعية للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية', مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), pp. 55-61. doi: 10.21608/jsc.2025.451226
VANCOUVER
. 6. العلاقة بين التجول العقلى والدافعية للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(02.2025): 55-61. doi: 10.21608/jsc.2025.451226