. (2025). 2. فاعلية برنامج وقائى قائم على التكامل الحسى لتحسين بعض المهارات قبل الأكاديمية لدى عينة من أطفال الروضة المعرضين لخطر اضطراب التعلم المحدد. مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), 19-28. doi: 10.21608/jsc.2025.451222
MLA
. "2. فاعلية برنامج وقائى قائم على التكامل الحسى لتحسين بعض المهارات قبل الأكاديمية لدى عينة من أطفال الروضة المعرضين لخطر اضطراب التعلم المحدد", مجلة دراسات الطفولة, 28, 02.2025, 2025, 19-28. doi: 10.21608/jsc.2025.451222
HARVARD
. (2025). '2. فاعلية برنامج وقائى قائم على التكامل الحسى لتحسين بعض المهارات قبل الأكاديمية لدى عينة من أطفال الروضة المعرضين لخطر اضطراب التعلم المحدد', مجلة دراسات الطفولة, 28(02.2025), pp. 19-28. doi: 10.21608/jsc.2025.451222
VANCOUVER
. 2. فاعلية برنامج وقائى قائم على التكامل الحسى لتحسين بعض المهارات قبل الأكاديمية لدى عينة من أطفال الروضة المعرضين لخطر اضطراب التعلم المحدد. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(02.2025): 19-28. doi: 10.21608/jsc.2025.451222