• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

إدارة سمعة شركات قطاع الاتصالات وعلاقتها بثقة جمهور طلاب الجامعات نحوها

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsc.2025.426628

مجلة دراسات الطفولة
المجلد 28، العدد 01 - الرقم المسلسل للعدد 106
يناير 2025
الصفحة 129-144
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.76 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 80
  • تنزیل PDF: 49

APA

. (2025). إدارة سمعة شركات قطاع الاتصالات وعلاقتها بثقة جمهور طلاب الجامعات نحوها. مجلة دراسات الطفولة, 28(01), 129-144. doi: 10.21608/jsc.2025.426628

MLA

. "إدارة سمعة شركات قطاع الاتصالات وعلاقتها بثقة جمهور طلاب الجامعات نحوها", مجلة دراسات الطفولة, 28, 01, 2025, 129-144. doi: 10.21608/jsc.2025.426628

HARVARD

. (2025). 'إدارة سمعة شركات قطاع الاتصالات وعلاقتها بثقة جمهور طلاب الجامعات نحوها', مجلة دراسات الطفولة, 28(01), pp. 129-144. doi: 10.21608/jsc.2025.426628

VANCOUVER

. إدارة سمعة شركات قطاع الاتصالات وعلاقتها بثقة جمهور طلاب الجامعات نحوها. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(01): 129-144. doi: 10.21608/jsc.2025.426628

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو