• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أثر استخدام القصص التفاعلية فى إكساب أطفال ما قبل المدرسة المفاهيم الاجتماعية

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsc.2025.426623

مجلة دراسات الطفولة
المجلد 28، العدد 01 - الرقم المسلسل للعدد 106
يناير 2025
الصفحة 105-109
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 628.86 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 68
  • تنزیل PDF: 64

APA

. (2025). أثر استخدام القصص التفاعلية فى إكساب أطفال ما قبل المدرسة المفاهيم الاجتماعية. مجلة دراسات الطفولة, 28(01), 105-109. doi: 10.21608/jsc.2025.426623

MLA

. "أثر استخدام القصص التفاعلية فى إكساب أطفال ما قبل المدرسة المفاهيم الاجتماعية", مجلة دراسات الطفولة, 28, 01, 2025, 105-109. doi: 10.21608/jsc.2025.426623

HARVARD

. (2025). 'أثر استخدام القصص التفاعلية فى إكساب أطفال ما قبل المدرسة المفاهيم الاجتماعية', مجلة دراسات الطفولة, 28(01), pp. 105-109. doi: 10.21608/jsc.2025.426623

VANCOUVER

. أثر استخدام القصص التفاعلية فى إكساب أطفال ما قبل المدرسة المفاهيم الاجتماعية. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(01): 105-109. doi: 10.21608/jsc.2025.426623

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو