. (2025). فاعلية برنامج إرشادى قائم على تنمية المهارات الحياتية لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب تشتت الانتباه وفرط الحركة. مجلة دراسات الطفولة, 28(01.2025), 31-37. doi: 10.21608/jsc.2025.426611
MLA
. "فاعلية برنامج إرشادى قائم على تنمية المهارات الحياتية لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب تشتت الانتباه وفرط الحركة", مجلة دراسات الطفولة, 28, 01.2025, 2025, 31-37. doi: 10.21608/jsc.2025.426611
HARVARD
. (2025). 'فاعلية برنامج إرشادى قائم على تنمية المهارات الحياتية لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب تشتت الانتباه وفرط الحركة', مجلة دراسات الطفولة, 28(01.2025), pp. 31-37. doi: 10.21608/jsc.2025.426611
VANCOUVER
. فاعلية برنامج إرشادى قائم على تنمية المهارات الحياتية لتحسين جودة الحياة لدى عينة من الأطفال ذوى اضطراب تشتت الانتباه وفرط الحركة. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(01.2025): 31-37. doi: 10.21608/jsc.2025.426611