. (2025). برنامج مسرحى تفاعلى لتنمية الوعى بمخاطر التسوق الرقمى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات الطفولة, 28(01.2025), 1-15. doi: 10.21608/jsc.2025.426608
MLA
. "برنامج مسرحى تفاعلى لتنمية الوعى بمخاطر التسوق الرقمى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة دراسات الطفولة, 28, 01.2025, 2025, 1-15. doi: 10.21608/jsc.2025.426608
HARVARD
. (2025). 'برنامج مسرحى تفاعلى لتنمية الوعى بمخاطر التسوق الرقمى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة دراسات الطفولة, 28(01.2025), pp. 1-15. doi: 10.21608/jsc.2025.426608
VANCOUVER
. برنامج مسرحى تفاعلى لتنمية الوعى بمخاطر التسوق الرقمى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة دراسات الطفولة, 2025; 28(01.2025): 1-15. doi: 10.21608/jsc.2025.426608