• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

The Impact of E- Learning Quality in Mass Communication departments and Colleges in Gulf Universities

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jsc.2024.400772

مجلة دراسات الطفولة
المجلد 27، العدد 04.2024 - الرقم المسلسل للعدد 4
أكتوبر 2024
الصفحة 7-20
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.07 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 86
  • تنزیل PDF: 78

APA

. (2024). The Impact of E- Learning Quality in Mass Communication departments and Colleges in Gulf Universities. مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), 7-20. doi: 10.21608/jsc.2024.400772

MLA

. "The Impact of E- Learning Quality in Mass Communication departments and Colleges in Gulf Universities", مجلة دراسات الطفولة, 27, 04.2024, 2024, 7-20. doi: 10.21608/jsc.2024.400772

HARVARD

. (2024). 'The Impact of E- Learning Quality in Mass Communication departments and Colleges in Gulf Universities', مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), pp. 7-20. doi: 10.21608/jsc.2024.400772

VANCOUVER

. The Impact of E- Learning Quality in Mass Communication departments and Colleges in Gulf Universities. مجلة دراسات الطفولة, 2024; 27(04.2024): 7-20. doi: 10.21608/jsc.2024.400772

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو