. (2024). فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين. مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
. "فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين". مجلة دراسات الطفولة, 27, 04.2024, 2024, 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
. (2024). 'فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين', مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), pp. 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
. فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين. مجلة دراسات الطفولة, 2024; 27(04.2024): 71-80. doi: 10.21608/jsc.2024.400746
فاعلية برنامج إرشادى قائم على الموسيقى والسوسيودراما لتخفيض درجة عسر القراءة لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية المتعسرين