. (2024). فاعلية برنامج لتحسين السياق اللغوى والبلاغى لأطفال ذوى التأخر اللغوى النوعى باستخدام مهارات ما وراء المعرفة. مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), 35-46. doi: 10.21608/jsc.2024.400742
MLA
. "فاعلية برنامج لتحسين السياق اللغوى والبلاغى لأطفال ذوى التأخر اللغوى النوعى باستخدام مهارات ما وراء المعرفة", مجلة دراسات الطفولة, 27, 04.2024, 2024, 35-46. doi: 10.21608/jsc.2024.400742
HARVARD
. (2024). 'فاعلية برنامج لتحسين السياق اللغوى والبلاغى لأطفال ذوى التأخر اللغوى النوعى باستخدام مهارات ما وراء المعرفة', مجلة دراسات الطفولة, 27(04.2024), pp. 35-46. doi: 10.21608/jsc.2024.400742
VANCOUVER
. فاعلية برنامج لتحسين السياق اللغوى والبلاغى لأطفال ذوى التأخر اللغوى النوعى باستخدام مهارات ما وراء المعرفة. مجلة دراسات الطفولة, 2024; 27(04.2024): 35-46. doi: 10.21608/jsc.2024.400742