الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
بيانات المقالة
|
|
|
إرسال الاستشهاد إلى
RIS
EndNote
BibTeX
APA
MLA
Harvard
Vancouver
|
شارك
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 27 (2024)
العدد 03.2024
العدد 02.2024
العدد 01.2024
المجلد 26 (2023)
المجلد 25 (2022)
المجلد 24 (2021)
المجلد 23 (2020)
المجلد 22 (2019)
المجلد 21 (2018)
المجلد 20 (2017)
المجلد 19 (2016)
المجلد 18 (2015)
المجلد 17 (2014)
المجلد 16 (2013)
المجلد 15 (2012)
المجلد 14 (2011)
المجلد 13 (2010)
. (2024). Efficacy of visual sensory training in dyslexia.
مجلة دراسات الطفولة
, 27(03.2024), 15-20. doi: 10.21608/jsc.2024.396540
. "Efficacy of visual sensory training in dyslexia".
مجلة دراسات الطفولة
, 27, 03.2024, 2024, 15-20. doi: 10.21608/jsc.2024.396540
. (2024). 'Efficacy of visual sensory training in dyslexia',
مجلة دراسات الطفولة
, 27(03.2024), pp. 15-20. doi: 10.21608/jsc.2024.396540
. Efficacy of visual sensory training in dyslexia.
مجلة دراسات الطفولة
, 2024; 27(03.2024): 15-20. doi: 10.21608/jsc.2024.396540
Efficacy of visual sensory training in dyslexia
المقالة 30
،
المجلد 27، العدد 03.2024
، يوليو 2024
، الصفحة
15-20
PDF (
549.03 K
)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي:
10.21608/jsc.2024.396540
مشاهدة على SCiNiTO
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 3
تنزیل PDF: 5